من نحن

أميرال الطيب يمنحكم نفحات من عبق الأصالة والتراث السعودي الأصيل، نفخر بتقديم أجود أصناف العود والبخور الأصلية التى تفوح بعطر ساحر يحمل بين طياته روعة وجمال وانطلاقاً من متابعتنا عن قرب وفهمنا لمتطلبات السوق المحلي بداخل المملكة وخارجها من العطور الفاخرة التي تناسب جميع الاذواق، قامت أميرال الطيب.

فبداية من بحثنا عن الاسم المناسب للكيان الذي سيقوم بتوفير العطور الفاخرة عالية الجودة، اخترنا "أميرال الطيب" الذي يرمز إلى مظهر الأمراء الراقي والذي بكل تأكيد ما نضمنه لكل محبي العطور.

برؤية مبنية على الوصول لأعلي مستويات الرضا لكل مستخدمي العطور بكل أنحاء المملكة وخارجها، تأسست أميرال الطيب، لتصبح خلال مدة قصيرة أحد أفضل موفري العطور الفخمة في المنطقة بفضل الله ثم الاهتمام بمعايير الجودة العالمية.

مهمتنا

تقوم مهمتنا على تطوير وتحسين القيمة التي يحصل عليها كل عملائنا عند استخدام منتجاتنا من أرقي وأجود العطور ليس فقط بما يناسب اهتماماتهم وتطلعاتهم بل ما يتجاوز ذلك.

رؤيتنا

أن نكون الخيار الأول لكل محبي العطور بداخل المملكة وخارجها وذلك وفقاً لاستراتيجية العمل التي نتبعها والتي تقوم على الجمع بين الخدمة المميزة والجودة العالية لكافة العطور التي تناسب الجميع وتبرز فخامتة بجانب خدمات ما بعد البيع.

لماذا أميرال الطيب

الجودة أولاً: الجودة هي أساس وقلب كل المنتجات والخدمات التي تقدمها أميرال الطيب ولذا نفخر بتقديم العطور ذات الجودة العالية والتي لا يمكن مقارنتها بغيرها.

فريق مبيعات مدرب: لدينا فريق عمل ماهر ومدرب يمكنه مساعدتك في اختيار أفضل العطور التي تلائم الجميع ويرشح لك دائماً الأفضل.

خدمات ما بعد البيع: نقدم لكم أفضل خدمات ما بعد البيع والتي تهدف إلى الوصول لأقصي مستويات الرضا عن المنتجات أو الخدمات التي نقدمها.